القائمة الرئيسية

الصفحات


Flash Sales

تعريف بالفيدرالي الامريكي





 الفيدرالي الأمريكي هو البنك المركزي للولايات المتحدة الأمريكية، وهو المسؤول عن تحديد وتنفيذ السياسة النقدية والمالية العامة للبلاد. تأسس الفيدرالي الأمريكي في عام 1913 كجزء من قانون الاحتياطي الفيدرالي، وقد تم تأسيسه لتحقيق أهداف اقتصادية مهمة، بما في ذلك تحسين الاستقرار الاقتصادي والحفاظ على القوة الشرائية للدولار الأمريكي.


يتألف الفيدرالي الأمريكي من اثني عشر فرعًا موزعين في جميع أنحاء البلاد، كل فرع يدير بنكًا احتياطيًا إقليميًا. ويقع مقر الفيدرالي الأمريكي في واشنطن العاصمة، حيث يوجد البنك المركزي الرئيسي الذي يتم إدارته من خلال اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة.


واحدة من المهام الرئيسية للفيدرالي الأمريكي هي التحكم في معدلات الفائدة. وتعد معدلات الفائدة من أهم الأدوات التي يستخدمها الفيدرالي الأمريكي لتحقيق أهدافه، ومن بين هذه الأهداف تحفيز الاقتصاد والحد من التضخم وتعزيز الاستقرار النقدي.


يتم تحديد معدلات الفائدة من قبل اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة، وهي الجهة المسؤولة عن إدارة السياسة النقدية للفيدرالي الأمريكي. وتعقد اللجنة اجتماعات عدة في السنة، وتتخذ قرارات بشأن معدلات الفائدة وسياسات السيولة وأسعار الصرف وغيرها من القضايا النقديه الاخرى

أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات



Mobile Category
التنقل السريع