google.com, pub-2562954672448130, DIRECT, f08c47fec0942fa0 ماذا قال كيفن دورانت لفيروس كورونا

القائمة الرئيسية

الصفحات


Flash Sales

ماذا قال كيفن دورانت لفيروس كورونا






ماذا قال كيفن دورانت لفيروس كورونا

كيفن دورانت يقول أنه أثبت أنه إيجابي لفيروس كورونا

من المعروف أن ما لا يقل عن سبعة لاعبين في الدوري الاميركي للمحترفين قد أثبتت الاختبارات الإيجابية ، بما في ذلك ثلاثة من أعضاء فريق Durant على Nets.
وقال لصحيفة "أتليتيك" الثلاثاء إن كيفين دورانت ، أحد أكبر النجوم في الدوري الاميركي للمحترفين ، هو واحد من أربعة لاعبين من نتس الذين ثبتت إصابتهم بالفيروس التاجي .
قال دورانت ، الذي وصف نفسه بأنه بخير ، "كل شخص كن حذرا ، اعتن بنفسك والحجر الصحي". "سنتخطى ذلك".
وقد أثبتت الاختبارات إيجابية على الأقل سبعة لاعبين في الدوري الاميركي للمحترفين للفيروس. يوم الثلاثاء ، أعلنت النيتس أن أربعة من لاعبيهم أثبتوا نتائج إيجابية ، على الرغم من أنهم لم يسموا الرياضيين. وقال الفريق إن واحدًا فقط من الأربعة أصيب بأعراض.
وقال الفريق: "يطلب من جميع اللاعبين وأعضاء فريق Nets السفر البقاء معزولين ، ومراقبة صحتهم عن كثب والحفاظ على اتصال مستمر مع الطاقم الطبي للفريق" ، مضيفًا أنه كان يخطر أي شخص معروف بأنه كان على اتصال باللاعبين ، بما في ذلك خصوم الدوري الاميركي للمحترفين.
ليس من الواضح عدد موظفي Nets الذين تم اختبارهم للكشف عن الفيروس ، أو كيف تمكنوا من إجراء هذه الاختبارات ، نظرًا لأن مسؤولي الصحة في جميع أنحاء البلاد كافحوا للعثور على اختبارات لعامة الناس وأنفسهم. بالإضافة إلى ذلك ، تنص المبادئ التوجيهية الصادرة عن وزارة الصحة في مدينة نيويورك على أنها "توصي بشدة بعدم اختبار الأشخاص المصابين بمرض خفيف والذين يمكن إدارتهم بأمان في المنزل ، ما لم يؤثر التشخيص على إدارة المريض".
وبحسب بيان نتس ، فإن ثلاثة من اللاعبين الأربعة لم تظهر عليهم أعراض المرض. ورفض متحدث باسم نيتس تقديم تفاصيل حول كيفية حصول الفريق على الاختبارات.

ظهرت مسألة عدم المساواة في الوصول إلى الاختبار الأسبوع الماضي ، بعد تقارير تفيد بأن 58 عضوًا من امتياز موسيقى الجاز تم اختبارهم أيضًا في غضون ساعات من اختبار Gobert الإيجابي.

اقترح مايك باس ، المتحدث باسم الدوري الاميركي للمحترفين ، أن اللاعبين قد يكونون أولوية للاختبار بسبب سفرهم الثقيل واتصالهم بمجموعات كبيرة عبر المدن.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات



Mobile Category
التنقل السريع